برنامج ارشاد تجمع الشباب السوري

انضم إلى برنامجنا الآن!
يعد التوجيه و الإرشاد عبر الإنترنت طريقة فعالة مع مجموعة واسعة من التطبيقات الممكنة – سواء في التوظيف اوأكتساب مهارات مهنية جديدة مثل التواصل وتبادل المعرفة، ايضا تتيح لك الفرصة لمراجعة و تطوير السيرة الذاتية الخاصة بك، نحن في تجمع الشباب السوري نوفر برامج الإرشاد من خلال شركاء اوروبين من ألمانيا و فرنسا بهدف دعم و تمكين الشباب السوري.

1. eCareer: تطوير المهارات الأساسية للتقدم للوظائف والعمل (7 جلسات)
تدعم الجلسات الشباب (أو النساء) في التحضير للبحث عن وظيفة وعملية التقديم من خلال نماذج عملية وخطط تقديم. برنامج eCAREER او eCareer – Women For Women هو برنامج إرشاد رقمي يركز على مساعدة المتدربين على تطوير المهارات والاستعداد للحصول على وظيفة والدخول إلى القوى العاملة!

2. eTech program – (6 جلسات)
يوفر مسار eTech program للمواهب التقنية الشابة المهارات الاجتماعية التي سوف تدعمهم للدخول في مهنة في قطاع التكنولوجيا, و تعرفهم على الوظائف في هذا القطاع, بلاضافة لدعمهم في عملية ايجاد فرص العمل المناسبة.

يتم توفير البرنامج في اللغتين الألمانية و الإنكليزية،سوف تتم مطابقتكم مع مرشد او مرشدة من موظفين في شركات مختلفة لديهم الخبرة و يتطوعون لمساعدتك ودعمك في رحلتك للتقدم الى وظيفة مناسبة. سوف تجتمعون مرة واحد كل اسبوع عبر الإنترنت باتصال فيديو.

ما هي المتطلبات؟
• تتقن اللغة الإنجليزية أو الألمانية.
• يمكنك الوصول إلى جهاز خاص (كمبيوتر محمول ، كمبيوتر شخصي ، جهاز لوحي / iPad) واتصال إنترنت ثابت.
• أنت متحمس ومتواصل. يعد التواصل الموثوق به مع مرشدك الشخصي أحد العناصر الأساسية التي تساهم في نجاح الإرشاد.
• أنت حريص على اكتساب رؤى في عالم العمل ، ومتشوق لاكتساب وجهات نظر جديدة ، وتبحث عن الدعم في التحضير لطلبات التوظيف والتوجيه المهني.

يمكنكم التسجيل على البرنامج من هنا